دليل مواقع الخدمات المنزلية

شركة تنظيف بالرياض، شركة تنظيف فلل بالرياض، شركة تنظيف منازل بالرياض، شركة تنظيف بيوت بالرياض، شركة تنظيف شقق بالرياض، شركة تنظيف موكيت بالرياض، شركة تنظيف كنب بالرياض، شركة تنظيف مجالس بالرياض، شركة تنظيف بيارات بالرياض، شركة تنظيف خزانات بالرياض، شركة م

عزل خزانات واسطح

عزل خزانات واسطح خبراء مهندسين وكفاءة عالية في عزل خزانات واسطح بالمملكة, شركة عزل خزانات واسطح نُبدع حيث احترافية الأداء

شركة عزل خزانات وأسطح البيت الراقي لخدمات عزل خزانات وأسطح بالرياض هدفنا أن نجعل العميل في أقصى مراتب الراحة النفسية والإجتماعي

عزل خزانات واسطح بالرياض, شركة عزل خزانات بالرياض, شركة عزل اسطح بالرياض,

خدمات عزل الخزانات والأسطح في شركة البيت الراقي نستخدم فيها افضل البرامج الوقائية والخطط المتكاملة للتنظيف بالإضافة إلى أحدث الالات والأجهزة الموفرة للوقت وبأقل التكاليف سعياً لنتائج ايجابية تصل بالعميل الى الراحة النفسية المطلقة .

https://jant-mamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%ae%d8%b2%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/

الإحتراف هو عنوان العمل داخل الشركة والإعتماد الرئيسي على الجودة الفائقة في عمليات عزل الخزانات والاسطح،

نسعى الى تقديم أفضل خدمات عزل خزانات وأسطح

لقد قمنا بتطوير خدمات عزل خزانات وأسطح فشركتنا شركة البيت الراقي تسعى دائما للإبتكار وقوة الآداء :
يُعرف العزل بالعرف هندسياً قديماً بأنه مصطلح طوره الإنسان منذ محاولاته الأولى لحماية مسكنه البدائي ووسائط نقله كالمراكب النهرية والبحرية هناك نوعين من عزل خزانات :

العزل المائي : عزل ابوكسي – عزل البنترون – البولي ريثين .
العزل الحراري : عوازل حرارية ومكونة من أجود المواد الألمانية .
في شركة البيت الراقي نقدم خدمات عزل خزانات وأسطح بعلم مبتكر من خلال المهندسين المبدعين الذين يسعوون الى تنفيذ العمل بالإحترافية الكاملة
أ- عزل خارجي للجسم الخرساني بما يسمى بالرولات البوتومينية والتي يجب حمايتها جيداً بما لا يعرضها للتلف من الأعمال التي تليها أو من أعمال الدفان. وهذا العزل ضد المياه الجوفية حتى لا تتسرب إلى جسم الخزان أو داخل الخزان نفسه.

ب- عزل داخلي للخزان نفسه من الداخل وذلك حتى لا تتفاعل المياه الموجودة داخل الخزان مع الخرسانة والحديد، وهذا تستخدم به المواد التي تتعامل مع الخرسانة من مواد أسمنتية أو ايبوكسية وخلافه.

شركتنا شركة عزل خزانات و شركة عزل اسطح بالرياض نقدم لعملائنا الخدمات الإحترافية باستراتيجيات تكنولوجية مبدعة
يتم عزل الخزان من الخارج باستخدام لفائف البيتومين، لضمان عدم تسرب المياه الجوفية إلى داخل الخزان، بعد ذلك يتم عزل الخزان من الداخل الجدران والأرضية والسقف باستخدام مواد العزل الأسمنتي أو الأيبوكسي، وهذا هو الأصل في عزل الخزانات، العزل من الداخل يحفظ المياه داخل الخزان دون أن تتأثر بصدأ حديد التسليح، صدأ الحديد داخل الخزانات للأسف أنه يحول بيننا وبين شرب مياه الشبكة العامة، إضافة إلى حاجة الخزان الأرضي للتنظيف السنوي .

https://jant-mamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%a7%d8%b3%d8%b7%d8%ad-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/

تهتم شركة البيت الراقي بخزانات المياه وهى من أهم العناصر الهامة في أي مشروع سكني لا سيما و أنه يتعلق بصحة ساكني المنزل مباشرةً لذا يجب أن يتم إعطاء هذا العنصر حقه من الاهتمام بحيث يتم عمل العزل المائي بأفضل المواصفات و باستخدام أفضل مواد العزل وأن يتم تنفيذ العمل من قبل شركة عزل خزانات بالرياض شركة البيت الراقي لخدمات عزل خزانات واسطح

المعايير التي يجب ان توفرها شركات عزل خزانات بالرياض :
المعايير هي مجموعة المواصفات الضابطة لأي نوع من أنواع مواد العزل والتي يُسترشد بها عند اختيار نوع مادة العزل المراد تطبيقها.

تتنوع مواد العزل، كما تتنوع مكوناتها، وليس من السهولة الوصول إلى تقييم جودة هذه المواد من دون اللجوء إلى مخابر تخصصية قد لا تكون متوافرة في كثير من بلدان العالم، إذ إنها تحتاج إلى إمكانات علمية كبيرة وتجهيزات عالية الأداء, لذا تقوم بعض الجهات المنتجة لمواد العزل بالالتزام بتطبيق المعايير والمواصفات العالمية لمراقبة الجودة على منتجاتها، ويكون ذلك موضحاً بالوثائق المرفقة لهذه المنتجات والتي تتضمن عادة شهادات اختبار مطبّق على هذه المواد في المختبرات العالمية المتخصصة.
تُختار أنواع المواد العازلة ومواصفاتها تبعاً لوظيفتها وللشروط التنفيذية لعملية العزل المائي؛ لذا لابد من أن يكون قرار اختيار المواد بيد جهة هندسية مسؤولة متخصصة، وأن تطبق أنظمة العزل بوساطة ( الورشات ) التخصصية لضمان تنفيذها جيداً وفقا للمواصفات .
تطبق الشروط الأكثر صرامة في اختيار مواد العزل المائي في المنشآت المائية المتعلقة بمياه الشرب وفي تنفيذها. فمثلاً، لا يكفي أن تكون مواد العزل غير سام لتستخدم في عزل هذه المنشأت، بل يجب أن تكون مصنعة وفقاً لقوانين ومواصفات عالمية وتحمل شهادات اختبار خاصة لصلاحيتها لمياه الشرب، عدا المعايير الأخرى التي تتحكم في اختيار مادة العزل مثل رطوبة السطح الذي تطبق عليه وحرارته، والتصاقها به، وطبيعة استثمار السطوح المعزولة وغيرها.

https://jant-mamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%8a%d8%a7%d9%87-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/


تختلف المعايير المطلوب توافرها في مواد عزل خزانات مياه الشرب عن تلك المطلوبة في مواد عزل خزانات الري والسقاية، ففي الحالة الأولى يجب ألا يكون للمواد أي تأثير على لون الماء وطعمه ورائحته، الأمر الذي لا ضرورة له في الحالة الثانية.
أما فيما يخص الملدّنات admixtures المستخدمة في الخرسانات فيفترض أن تكون خالية من الكلور لما له من تأثير في حديد التسليح الموجود في الخرسانة. وأما المعايير الضابطة للرقائق الإسفلتية فلابد من أن تكون متناسبة مع مكان استخدامها. فبعض الرقائق تتحمل حرارة منخفضة تصل إلى 40 درجة مئوية تحت الصفر، في حين يتحمل بعضها الآخر 18 درجة مئوية تحت الصفر وتستخدم في مناطق أقل برودة، ويرتبط هذا كثيراً بعامل مرونة المادة ونقاء أساسيات المواد المركبة لها.
كذلك فإن مقاومة أشعة الشمس يجب أن تكون أحد المعايير الأساسية في اختيار المادة بحيث توفر المرونة الكافية لتحمل فروقات درجات الحرارة صيفاً أو شتاء .
في شركة البيت الراقي لخدمات عزل خزانات وأسطح نوضح لكم خطوط الدفاع الاساسية للعزل المائي:
التنفيذ الجيد للباطون مع انتقاء المواد والمكونات الجيدة وتنفيذ اعمال المعالجة والايناع بعناية.
استخدام المضافات الخاصة لتحسين خواص العزل المائي ومنع نفاذية الماء مع الحرص على اختيار المواد الملائمة والجرعات المناسبة.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض اتصل الان 0530242929 | الشعلة
استخدام موانع التسرب ومصدات المياه water stop بأنواعها المختلفة.
عمل الوزرات والكسحات اللازمة من مونة جيدة ذات مقاومة للانكماش وبابعاد مناسبة قبل تنفيذ اعمال العزل المائي.
تنفيذ اعمال العزل المائي مع الحماية الملائمة.
التفتيش الدوري والمتابعة المستمرة لجميع الاعمال التي تؤثر على ديمومة كفاءة العزل المائي. – تنفيذ اعمال الصيانة الدورية والاصلاحات اللازمة.
المتطلبات الاساسية لمواد العزل المائي والتي نوفرها أثناء التعاقد معنا :
القاعدة الاساسية للعزل المائي هي حماية المبنى من الاضرار الانشائية التي قد تضعف المبنى او تؤدي الى حدوث تشوهات فيه ويتحقق ذلك من خلال استخدام اغشية ومواد محسنة تمنع تسرب الماء من والى المبنى من المناطق الرطبة الى المناطق الجافة. ويجب ان تتميز هذه الاغشية والمواد بما يلي:

مقاومة نفاذية الماء بكفاءة عالية.
درجة مرونة عالية بحيث لا تتأثر بالحركة الطبيعية التي تحدث للمبنى.
ملاءمة ظروف العمل والموقع.
سهولة التنفيذ وخفة الوزن.
القدرة على تمرير بخار الماء من داخل المبنى.
ملاءمة مواد اللصق والتركيب لضمان الالتصاق والثبات لمدة طويلة من الزمن.
لا تسبب اي ضرر للعاملين او لمستخدمي المبنى.
مقاومة الظروف الجوية وظروف التعرض البيئية والميكانيكية.
ملائمة لتشكيل غشاء متواصل بدون مواقع ضعف خاصة عند الفواصل ومواقع التداخل المعرضة لنفاذ الماء.
عدم الحاجة الى اعمال صيانة كثيرة وسهولة تنفيذ اعمال الصيانة.
في ضوء العلم الوفير لكيفية عزل الخزانات والأسطح بما يضمن السلامة والصحة يمكن توضيح مواد العزل للرطوبة فيما يلي :
أولاً : مواد عازلة مرنة Flexible Materials :
مثل البيتومين وهو مادة عازلة للرطوبة مرنة وهو كلك الأكثر انتشارا واستخداما، ويتمثل البيتومين في كونه مادة لاصقة ومانع لتسرب الماء عند رشه على الأسطح أو الأرضيات، كما أنه يستخدم كمادة تأسيس قبل وضع الطبقات العازلة، ويستخدم في صناعة الدهانات، ويستخدم في صناعة بلاط الأرضيات المطاطية وبعض الأنواع العازلة الأخرى، يستخدم كدهان للأسطح الماصة للصوت، كما أنه يكون جيدا عند استخدامه كعازل رطوبة على الأسقف الخرسانية والخشبية .

ثانياً : مواد عازلة قاسية Rigid Materials :
بياض أسمنتي ( لياسة ) Cement Plaster، إضافات لعزل المياه Water Proofing Integral

التوصيات التي تقدمها شركة البيت الراقي للحفاظ على الصحة والسلامة :
ضرورة الاعتماد على تكنولوجيا القولبة في صناعة خزانات البولي اثيلين مع ضرورة توفير الشركات المصنعة للمطبوعات والإرشادات اللازمة للمستهلكين بما يمكنهم من التعامل مع الخزان بالشكل شركة عزل خزانات بالرياض الصحيح وبما يمكنهم من ادراك فروق الجودة التي توفرها تلك التكنولوجيا.
ضرورة تفهم المستهلكين لهذه الإرشادات وضرورة اتباعها مع ضرورة استعدادهم للتضحية بقدر أكبر من التكلفة المالية للحصول على مياه غير ملوثة ونقية.

https://beautiful-house1.com/%d8%b9%d8%b2%d9%84-%d8%ae%d8%b2%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa/
ضرورة التزام الشركات المنتجة للخزانات بمسؤولياتها الاجتماعية تجاه المستلكين من خلال توفير الحملات التوعوية بأهمية التنظيف الدوري للخزانات مع ضرورة توفير الفرق اللازمة للقيام بصيانة الخزانات مجاناً أو بأسعار رمزية لا تزيد عن تكلفة عمليات الصيانة.
ضرورة توجه المستهلكين للاعتماد على خزانات البولي اثيلين كخزانات أرضية لا سيما وإن توافرت الخزانات المصنعة من مادة البولي اثيلين عالية التحمل.
تكاتف جهود الشركات المصنعة لخزانات البولي اثيلين مع الجهات الحكومية بما يضمن صحة وسلامة المياه المخزنة.
تفعيل استراتيجيات النجاح المثلى من شركة البيت الراقي لعزل الخزانات والأسطح .
اتصل بنا الآن نصلك اينما كنت فى الوقت المح